التخطي إلى المحتوى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعا بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد حجازى المدير التنفيذى لمستشفيات  الجامعة، والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ومسئولى مستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية.
جاء ذلك فى إطار القرارات التى أصدرها  الدكتور مصطفى مدبولى  رئيس الوزراء اليوم بشأن عودة العمل لعدد من الأنشطة للحظر بنطاق الجمهوريه، وتفعيلا للجهود الطبية المبذولة بالمستشفيات تحسبا لأى ظروف طارئة.
 وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بالاستعداد التام من خلال مضاعفة الجهود لكل من جامعة المنصورة ومديرية الشئون الصحية للتعامل الفورى مع أية طوارئ بشأن الاشتباه أو الإصابة لا قدر الله لأي حالات خلال الفترة المقبلة.
 وأكد محافظ الدقهلية خلال الاجتماع تقديرة لجميع الاطقم الطبية والمعاونين لهم فى جميع المستشفيات سواء الجامعية منها او التابعة لمديرية الشئون الصحية مؤكدا على التعاون الكامل بين الطرفين من اجل تقديم خدمات طبية فائقة سواء بمستشفيات الفرز او مستشفى العزل بالدقهلية ، مشيرا إلى أننا جميعا نعمل على قلب رجل واحد من اجل انقاذ حياة المواطنين بكل السبل والإمكانيات.
وطالب المحافظ بضرورة مضاعفة اعداد الاسرة والمستلزمات والادوية من جانب جامعة المنصورة تحسبا لأية طوارئ.
وتقرر خلال الاجتماع تحديد نقاط اتصال مستمرة فيما بين الجامعة ومديرية الصحة وتبادل المعلومات والبيانات فيما بين الطرفين من أجل صالح المترددين على المستشفيات.
وأكد المحافظ ضرورة التنفيذ الكامل لقرار المحافظة رقم ٣٢١ بشأن أعمال اللجنة المشكلة لهذا الشأن والذى يتضمن الإشراف الكامل والمتابعة الدقيقة على الالتزام بتنفيذ البرامج الوقائية والعلاجية لمرضى الكورونا، المرور الميدانى من قبل المسئولين على المستشفيات لضمان تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة المطلوبة، وكذا التأكد من توافر كافة الإمكانيات الوقائية والعلاجية والعمل على إزالة أية معوقات تعترض إتمام المهام من أجل صحة وحياة المواطنين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *