التخطي إلى المحتوى
مسابقة الحلم 2020 ! رابط لمعرفة النتائج وأسماء الفائزين في mbc Helm
مسابقة الحلم

يترقب الجميع حول العالم العربي الإعلان عن مسابقة الحلم 2020 والتي تأتي برعاية مجموعة قنوات MBC ويقدمها الإعلامي اللامع مصطفى الآغا، وهذا بعدما تأكد بأن الإعلان الرسمي عن أسماء الفائزين في مسابقة الحلم سيكون في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

نتائج مسابقة الحلم 2020 وأسماء الفائزين

يأمل الكثيرون بأن يكونوا من سعداء الحظ الذي سيتم إعلان أسمائهم ضمن الفائزين بجائزة مسابقة الحلم الشهيرة، والتي تعد من بين أكبر برامج المسابقات داخل الوطن العربي، وتهدف إلى تحقيق أحلام الملايين من المواطنين في مختلف أنحاء العالم العربي.

ويذكر بأن الإعلامي مصطفى الآغا كان قد أعلن في وقت سابق عن كون السحب على أسماء الفائزين في مسابقة الحلم سيكون على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة إم بي سي وذلك يوم 26 مايو الجاري والذي وافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك في هذا العام، وهذا على أن يصل مجموع الجوائز التي سيتم صرفها للمشاهدين والفائزين في مسابقة الحلم 2020 هذا العام إلى نحو 3 ونصف مليون دولار أمريكي.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

يتساءل بعض المشاهدين عن خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم لهذا العام، ولذا فنحن في موقع نبأ العرب، قد قررنا أن نوضح لكم بالتفصيل خطوات الاشتراك في تلك المسابقة المميزة وقد جاءت على النحو التالي:

  • ارسل رسالة نصية من خلال هاتفك المحمول تحمل كلمة “DREAM” وذلك على الرقم الحدد لبلك
  • يجب الإجابة على كافة الأسئلة الخاصة بالمسابقة من أجل تفعيل اشتراكك في مسابقة
  • تزداد فرصة الفوز بالمسابقة كما زاد عدد الإجابات التي أجاب عليها الشخص
  • يتم اختيار الفائز في مسابقة الحلم وذلك بشكل عشوائي من أجل ضمان الشفافية والمصداقية الكاملة، على أن يكون إعلان اسم الفائزين في بث مباشر عبر شاشة قناة إم بي سي.

أرقام مسابقة الحلم في كل الدول العربية 2020

داخل مسابقة الحلم 2020 يتم تخصيص أرقام لكل الدول العربية من المحيط إلى الخليج، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين في مختلف أنحاء الوطن العربي من الاشتراك في تلك المسابقة وتحقيق حلم الفوز بالمبالغ المالية المرصودة من قبل شبكة قنوات إم بي سي الشهيرة.

وقد جاءت أرقام الدول العربية التي يمكن من خلالها الاشتراك ضمن مسابقة الحلم على النحو التالي:

اسم الدولة شبكة المحمول رقم الاتصال
مصر فودافون- أورانج- اتصالات 95450
السعودية Mobily 650444
Virgin Mobile 300300
Lebara 313131
الإمارات Etisalat 6070
Du 3636
الكويت GSM 4141
90434

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *