التخطي إلى المحتوى

يستعد مشجعو كرة القدم العرب لقمة كلاسيكية عندما يلتقي الهلال بضيفه الاتحاد كجزء من الجولة 29 لدوري الأمير محمد أنا سلمان, وتأتي المباراة مساء يوم السبت الموافق 22 فبراير 2020 , وستقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود معقل نادي الهلال السعودي.

بغض النظر عن مدى سوء فريق اتحاد جدة ، تظل هذه اللعبة لها نكهة خاصة في كرة القدم السعودية، والنتيجة غير متوقعة وجميع الاحتمالات مفتوحة أمام صناعها ، لكن من المؤكد أن نعيش المتعة في هذ الكلاسيكو الكبير.

نبدأ بالفريق الضيف الاتحاد:

يعاني نادي الاتحاد كثيراً هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن مراكز الهبوط ويعيش النادي هذه الفترة تقلبات ادارية كثيرة كان اخرها وصول المدرب الثالث هذا الموسم.

لايوجد اي غيابات لدى صفوف نادي الاتحاد السعودي, لذا سيكون للمدرب الخيار في اختيار التشكيلة المميزة لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الهلال المتصدر.

من المتوقع ان يعتمد المدرب الجديد كاريلي في حراسة المرمى مارسيلو جروهي ومن امامه، منصور الحربي ، عوفيني ، الشهراني وسعود عبد الحميد وفي خط الوسط جيل والأحمدي ، المالكي والبيشي وفي خط الهجوم رومارينيو , ويلفريد بوني.

الفريق المضيف الهلال:

تحت قيادة المدرب الروماني رزفان لوسيسكو ، يعيش فريق الهلال في حالة جيدة هذا الموسم في الدوري السعودي وايضأ في دوري أبطال أسيا حيث يملك حاليا 41 نقطة يجعله متصدر ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر الوصيف.

لدى نادي الهلال غياب واحد فقط وهو اللاعب عطيف بداعي الاصابة ونتوقع من المدرب رزفان أن يبدأ بالتشكيل 4/2/3/1 ، في حراسى المرمى المعيوف، ومن امامه يانغ والحافظ، وفي قلب الوسط الفرج وعطيف وفي قلب الهجوم جوميز وجوفينكو.

التشكيلة المتوقعة مباراة الهلال والاتحاد:

الاتحاد: مارسيلو جروهي منصور الحربي – برونو أوفيني – حمدان الشهراني – سعود عبد الحميد كارليس جيل – كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي – عبد العزيز البيشي ويلفريد بوني رومارينهو.
الهلال: عبد الله المعيوف محمد البريك – يانج هيون سو – عبد الله الحافظ – ياسر الشهراني سلمان الفرج – محمد كانو أندريه كاريو – سباستيان جيوفينكو – سالم الدوسري بافيتمبي جوميز.

بطاقة المباراة:

ملعب اللقاء: استاد جامعة الملك سعود.
القنوات الناقلة: السعودية الرياضية1.
المعلق: فارس عوض + عبد الله الحربي.
البطولة: الدوري السعودي.
موعد اللقاء يوم السبت 2020/02/22

موعد مباراة الاتحاد والهلال:

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية.
7:30 مساءاً بتوقيت مصر.
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا.
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان.
8:30 مساءاً بتوقيت العراق.
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن.
6:30 مساءاً بتوقيت المغرب.
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:30 مساءاً بتوقيت الكويت.
8:30 مساءاً بتوقيت قطر.
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *